أخبار عاجلة

إيمان البحر درويش: أنا مستعد للموت وليس فقط للسجن ومتابعات سد الموت

بعد البلاغ الذي تقدم المحامي سمير صبري ضد الفنان إيمان البحر درويش بسبب رفضه لتعامل حكومة الانقلاب مع أزمة مياه النيل، كتب إيمان البحر عبر “فيسبوك”: “ردي على سمير صبري ومن على شاكلته…انا مستعد للموت مش للسجن بس..”.
وتقدم سمير صبري المعروف بإقامة دعاوى ضد رافضي الانقلاب، ببلاغ للنائب العام ونيابه أمن الدولة العليا ضد إيمان البحر درويش، واتهمه بالتطاول علي “رئيس الدولة” وتحريض علي الفوضي .
وأنشد إيمان البحر واحدة من أغنياته “يا مصر لو ع الموت..أنا مُت ١٠٠”ميت” مرة.. إيه يعني لما أموت.. لأجلك كمان مرة.. مين اللي يستاهل.. غير إنت با بلادي.. الصعب والساهل.. بقوا عندي شيء عادي.. يا مالك الملكوت.. نفسي ولو مرة.. أصرخ بعلو الصوت.. وإن كان آخر مرة.. الحق مش حيموت.. با مصر يا حرة… “.
وأضاف في منشور آخر عنونه بـ”الشرف والفخر كله لو كرهك  المنافقين  …”.
وقال: “يا جماعة لا تحزنوا ممن  يسبوني بنشر اكاذيب الجميع يعلم ماذا قلت بوضوح .. فانظروا من الذي يتحدث : ” فإذا أتتك مسبة من ناقصٍ فتلك شهادةُ بأنني كاملُ ” ” فكم من عالمٍ متفضلٍ قد سبه .. من لا يساوي غرزة في نعله ”  ” البحر تعلو فوقه جيف الفلا .. و الدرّ مطمور   بأسفل رمله ..”…”.
وواصل: “هذا شرف لا يضاهيه شرف وفخر عظيم أن هذه الفئة الأفاقة المعروفة لدى الجميع وكل شرفاء مصر أن  يسبوني ..بذكر أكاذيب تارة بالجهل وتناسوا متعمدين انني مهندس في الأساس  .. وتارة اني فاشل رغم ما أكرمني به الله من نجاح وحب الناس سواء تمثيلاً أو غناءاً أو كل المواقف التي تشهد بشرفي وصدقي وإخلاصي لوطني حتى أصبحت الأول على العالم غناءً للوطن دون تكليفاً من أحد بل على نفقتي الخاصة …”.

Total Page Visits: 91 - Today Page Visits: 2

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً