أخبار عاجلة

الاخوان المسلمون بدمياط تنعي المهندس/حسام رخا في وفاة والده وتنعي الدكتور محمد المصري في وفاة والدته

تنعي جماعة الاخوان المسلمون بدمياط المهندس حسام رخا نقيب المهندسين الشرعي ولمعتقل في سجون الانقلاب في وفاة والده الصابر المحتسب وتسال الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وان يتقبل صبره واحتسابه وللاسرة والاحباب الصبر والسلوان.

كما تنعي جماعة الاخوان المسلمون بدمياط الدكتور محمد مسعد المصري  في وفاة والدته وتسال الله عز وجل لها الرحمة والمغفرة وان يتقبل صبرها واحتسابها  وللاسرة والاحباب الصبر والسلوان.

 

كفى بالموت واعظا

الحمد لله وكفى …
عباد الله .. كفى بالموت واعظا.. ووالله لو كان الأمر سينتهي بالموت لهان الأمر، لكنه مع شدته وهوله، أهون مما يليه من القبر وظلمته، وكل ذلك هين إذا قورن بالوقوف بين يدي الله الكبير المتعال، في موقف ترتج له النفوس ، وتنخلع له القلوب .
روى الترمذي وغيره وحسنه الألباني أن عثمان رضي الله عنه كان إذا وقف على قبر بكى حتى يبل لحيته فقيل له تذكر الجنة والنار فلا تبكي وتبكي من هذا؟ فقال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إن القبر أول منازل الآخرة فإن نجا منه فما بعده أيسر منه وإن لم ينج منه فما بعده أشد منه . قال وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما رأيت منظرا قط إلا القبرُ أفظعُ منه .
القبر أول منازل الآخرة,فإن كان من أهل الجنة عرض له مقعده من الجنة, وإن كان من أهل النار عرض عليه مقعده من النار, ويُفسح للمؤمن في قبره سبعون ذراعًا, ويملأ عليه نوراً ونعيماً إلى يوم يبعثون, وأما الكافر فيضرب بمطرقة من حديد ويضيق عليه قبره حتى تختلف فيه أضلاعه

قبر

إنَّا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله وحده توفي اليوم  والد م/حسام رخا في ذمة الله
الجنازة بعد صلاة الظهر من الغوابين

ووفاة والدة د. محمد المصري
والجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد المتبولي بحي رابع – دمياط
اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً