أخبار عاجلة

عودة اثنين من أبناء دمياط المختطفين ومازالت الشرطة غائبة ..!!!

#نافذة_دمياط | الحمد لله العثور علي احمد سلمان
عثر الأهالي – أيضاً – على الشاب أحمد سلمان المختطف فجر امتحانات الثانوية العامة في احد المناطق النائيه بالعاشر من رمضان
و عاد سالماً بحمد الله الى دمياط بصحبة اهله

و أيضا الشرطة مازالت غائبة !!!

#نافذة_دمياط | الحمد لله .. الأهالي تعثر على الشاب المختطف
عثر مجموعة من الأهالي بمنطقة على طريق مصر الإسماعيلية على الشاب كريم الصعيدي و المختطف منذ يومين عثروا عليه مخدراً و مقيداً ، بعد تعرضه للضرب و السرقة .
فقاموا بالاتصال بأهله و حضروا لاصطحابه صباح اليوم .
و هكذا دائماً في حالات الاختطاف يغيب دور أمن الانقلاب فالأهالي هي من تبحث و أحياناً .. هي من تمسك بالجاني .
يذكر أن “الصعيدى” يعمل فى مجال الألمونيوم، وتلقى منذ يومين اتصالا هاتفيا لتركيب مطبخ لأحد العملاء بدمياط الجديدة، واختفى بعدها ولم يتمكن ذويه من العثور عليه

 

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

إلى وزارة التموين والمعونة الداخلية من يخطف أبناء دمياط ؟؟!

في ظل التسيب والانفلات الامني المقصود .. من يقوم بدور وزارة الداخلية في تحقيق امن المواطنين ؟.. المواطن الدمياطي يفتقد الامن والامان … الا في الشو الاعلامي لتوزيع شنط رمضان على العاملين بالداخلية … الا في الجباية وحصد اموال المواطنين بتصيد الاخطاء المرورية و الجباية والدفع الفوري للغرامات … الا في البزنس والتعاملات الممنوعة بالاراضي والمخدرات والسيارات وترخيض الاجرة والمزارع السمكية ….

ومع كثرة التكنولوجيا وتقدمها وانتشار كاميرات المراقبة والمرشدين الا انه زادت معدلات الجرائم بصورة غير مسبوقة .. مما يدفعنا الى التساؤل هل هناك ارتباط وثيق بين الداخليه او جهات امنية بانتشار مثل هذه الجرائم ؟؟ اما ان هناك اهمال متعمد لبث الرعب والقلق باوساط المواطنين للشعور بالحاجة الى رجال الامن .. هل هذا فعلا ما يحدث ؟ وان كان ذلك كذلك .. ماذا يريد رجال الامن والامان من المواطنين حتى يقوموا بدورهم بضمير وبما يرضي رب العباد .

تعلمنا في الصغر ان من زرع حصد

هل ينتظرون ان تدور الدائرة عليهم واهليهم بسبب تقاعسهم واهمالهم والعمل بطريقة كسب النقاط بتلفيق التهم وعمل قضايا لرافضي الانقلاب او حتى المسجلين الذين يرفضون العمل كمرشدين وتوريط الغير لعمل قضايا ملفقة ..

زادت في الاونة الاخيرة حوادث الاختطاف وطلب الفدية .. فهل هناك دور يذكر لرجال الامن للكشف عن هذه العصابات؟؟ .. هذا ما ننتظره في الايام المقبله .

دمياط | اختطاف طالب ثانوية عامة فجر الامتحانات و طلب بفدية مليون جنيه
أكدت والدة الطالب أحمد سلمان، المخطوف فجر اليوم، أنه تم تفريغ كاميرا المراقبة أمام المسجد الذي أدى فيه الطالب صلاة الفجر بمنطقة الأعصر بدمياط.
وتبين، عقب مشاهدة الفيديو، أن أحمد خرج من صلاة الفجر، وتلقى اتصالا هاتفيا قبيل صعوده إلى المنزل جعله يعود إلى الشارع الذي يوجد به المسجد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا واختفى من وقتها.
يشار إلى أن الطالب أحمد سلمان، مقيم بمنطقة الأعصر محافظة دمياط، وتلقى والده رسائل نصية عقب اختفائه تطالبه بدفع مليون جنيه مقابل رجوع ابنه.

 

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً