أخبار عاجلة

إحالة أوراق قتلة مصطفى الفقي ابن كفر سعد للمفتي

قضت محكمة جنايات دمياط اليوم بإحالة أوراق كل من مجدي. م ا وأحمد م ا، للمفتى لإدانتهما بقتل مصطفى الفقي سائق توكتوك يقيم في كفر سعد

كانت قد كشفت مباحث مركز شرطة كفر سعد ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأرض زراعية بدمياط، وضبط مرتكبي الواقعة.

ورد إلى مركز شرطة كفر سعد بمديرية أمن دمياط بلاغ بالعثور على جثة عبارة عن “هيكل عظمي” بكامل ملابسه داخل قطعة أرض زراعية “محاطة بسور مهجور” بدائرة المركز.

وأسفرت جهود فرق البحث الجنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بدمياط، عن تحديد شخصية المجنى عليه (سائق “توك توك” – مقيم بذات الناحية)، كما توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين (جزار- وسائق “توك توك”- بدائرة المركز) تربطهما علاقة صداقة بالمجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبط الأول بالشرقية، والثاني بدمياط، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بسابقة ارتباطهما بعلاقة صداقة بالمجنى عليه حيث قاما بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بقطع الحجارة فأوديا بحياته، وتركاه بذات المكان.

تم إلقاء القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة حيث اصطحبا المجنى عليه لتوصيلهما الي إحدى الإماكن على أطراف قرية كفر سعد البلد، وما أن وصلوا باتجاه محطة السوالم، حتي باغتاه بضربة على الرأس بقطع الحجارة حتي فقد الوعي واصطحباه باتجاه الأراضي الزراعية وواصلا ضربه من كل اتجاه حتى تأكدا من وفاته، وقاما بسرقة التوكتوك الخاص به، ودفناه تحت تلال من قش الأرز للتخلص منه فى هدوء، وحتى لا يكتشف أحد جريمتهما.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق المتهمين والتصريح بدفن الهيكل العظمى.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً