فيديو متداول يظهر مقتل 9 سائقين فى سيناء دون تدخل الجيش لنجدتهم #سيناء

فيديو متداول يظهر مقتل سائقين فى سيناء دون تدخل الجيش لنجدتهم #سيناء

اسماء السائقين ومساعديهم التسعة ضحايا #مذبحة_السائقين امس فى وسط #سيناء #sinai

هم :

1- عاطف محمد البغدادي 36 سنة غنيم شطا منية النصر محافظة الدقهلية.

2-  إبراهيم عيد عوض 31 سنه محافظة الدقهلية،

3- محمد أشرف أحمد عوض 30 سنة الكردي منية النصر محافظة الدقهلية.

4- خالد سامي مصيلحي غنيم 46 سنة قرية هلا ميت غمر محافظة الدقهلية.،

5- سليمان عبدالمولي عباس محمد 27 سنة قرية هلا ميت غمر محافظة الدقهلية.

6- أحمد عبده على يوسف 50 سنة محافظة الشرقية،

7- معمر فكري دسوقي 47 سنة محافظة الجيزة،

8- سيد على سيد مرسي 25 سنة محافظة المنيا.

9- عيد هنري 611 سنة محافظة المنيا،

23319319_1527906313957004_6700545569818467853_n

صورة احد الضحايا السائق عاطف البغدادي

جدير بالذكر أن منطقة الحسنة مستهدفة مثل تلك العمليات لتكرار ها به أخرها  أمس مقتلالمقدم إبراهيم حسين سيد محمد رئيس عمليات كتيبة 351 مشاه وجندي محمد ممدوح أمس الخميس حال مصادفة مرورهم من طريق #الحسنة – بغداد بوسط #سيناء . ألا يدعوا ذلك إلى ان تكون قوات الجيش والشرطة على أعلى جهازية لتأمين مثل تلك الطرق خاصة ان مثل تلك الشاحنات مستهدفة وتم حرقها في القريب العاجل وتهديد السائقين بالقتل ان كرروا العمل لخدمة المصانع والشركات التي تتبع الجيش .

من المسئول عن تأمين سيناء وأهلها و العاملين بها ؟؟ حد يرد

أم ان كثرة مثل هذه الحوادث اصابت الحس بالتبلد والتعود عليها دون مراعاة ارواح ابناء مصر من عسكريين ومدنيين واهليهم من خلفهم . وتمر الحادثة تل والحادثة دون معرفة من القاتل ولا حساب لمقصرين , ثم يتم التغطية على مثل هذه الحوادث بالقتل لابرياء وتلفيق التهم للابرياء وتستمر وتتكرر دون معرفه المجهول .

 

وعلى نطاق اخر يتعرض الكثير من ابناء مصر والمختفين قسريا للقتل خارج اطار القانون ,وتلفيق مثل تلك التهم للتغطية على الخلل الامني الموجود في انحاء مصر ,كما حدث منذ اسابيع بحادث الواحات والذي بلغ عدد الضحايا فيه الى اكثر من 50 مواطن مصري من رجال الامن , باسباب القسور الامني والخلل المتعمد , وبالفعل تم قتل مواطنين مصريين وتلفيق التهم واتضح بعد ذلك ان بعض المقتولين من المواطنين المختفين قسريا وتم الابلاغ عن اختفاؤهم للنائب العام المصري وتأكد تواجدهم بحوذة الداخلية المصرية وامن الدولة , وايضا ظهور ضابط الشرطة بعد الاعلان عن مقتله برصاصة في الصدر (تخبط وعدم وضوح  والتعامل بضبابية ) وعدم مهنية واستخدام لغة القوة والبطش دون تحقق وبحث معرفة الاسباب الرئيسية لهذا الانفلات والخلل والفساد الذي نخر جسد الاجهزة الامنية بمصر .

#سيناء_خارج_السيطرة

حسبنا الله ونعم الوكيل