الرئيسية / أخبار عاجلة / سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (6) بذل النفس والمال والوقت والحياة

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (6) بذل النفس والمال والوقت والحياة

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (6)

أيتها الأمة المسلمة..
إن سبيلنا الوحيد لصدّ الهجمة الشرسة عن أرضنا، واسترداد عزّنا ومجدنا لا يكون إلا ببذل النفس والمال والوقت والحياة، وكل شيء في سبيل غايتنا النبيلة ألا وهي المحافظة على الدين والوطن، واسترداد المغتصب، وهي غاية تحفظها كلُّ الأديان السماوية، وترعاها وتقرُّها كلُّ القوانين والهيئات والمواثيق الدولية، بما في ذلك هيئات الأمم المتحدة.
واعلموا أيها المسلمون أن القوة التي يستدعيها الجهاد تنبع من حسن إخلاصكم، وقوة إيمانكم، ومتانة أخلاقكم، وقوة اتحادكم كالبنيان المرصوص.. ﴿إنَّ اللهَ يُحبُّ الَّذينَ يُقَاتلُونَ في سَبيله صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنيَان مَرْصُوص (4)﴾ (الصف)، عَنْ أَبي مُوسَى رضي الله عنه عَن النَّبيّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: “الْمُؤْمنُ للْمُؤْمن كَالْبُنْيَان يَشُدُّ بَعْضُهُ بَعْضًا- وَشَبَّكَ بَيْنَ أَصَابعه” (البخاري)، وبعد قوة الإيمان والاتحاد إعداد ما نستطيع من قوة، وإن لم تكن كقوتهم: ﴿وَأَعدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ منْ قُوَّةٍ﴾ (الأنفال: من الآية60).
:fallen_leaf::fallen_leaf:وصيتنا :fallen_leaf::fallen_leaf::تصعيد الضغوط الشعبية علي الأنظمة والحكومات لوقف التطبيع مع إسرائيل، وقطع العلاقات معها ومع الولايات المتحدة الأمريكية حتي تعود عن قرارها.:maple_leaf::maple_leaf:

#لا_لتهويد_القدس
#القدس_عربية_اسلامية
#مشروع_غرباء
#مولد_الهادي
#ومضات

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *