الرئيسية / أخبار عاجلة / ريان: بهذه الإحصائية يكون “مرسي” أغلى رئيس في التاريخ، وهذا ما حصل عليه “السيسي”!
5.

ريان: بهذه الإحصائية يكون “مرسي” أغلى رئيس في التاريخ، وهذا ما حصل عليه “السيسي”!

ريان: بهذه الإحصائية يكون “مرسي” أغلى رئيس في التاريخ، وهذا ما حصل عليه “السيسي”!

5.

 

نشر، الاعلامي جمال ريان “المذيع بقناة الجزيرة الفضائية” تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي المُصغر “تويتر”، قال فيها: “بشهادة الامريكين السيسي ابتلع مليارات الخليج وما زال يطلب المزيد”.

وتابع: “السيسي كلمة السر في الأزمة :انقلاب كلف داعمية٤٠٠مليار دولار وما زال يطلب المزيد،  فاين ذهبت المليارات”؟
وأوضح انه “في ميزان الربح والخسارة في أزمة الخليج  الرابح الضاحك  الآن هو عبد الفتاح السيسي ٤٠٠ مليار دولار حصل عليها من دول الخليج”.

أضاف: “حذار من السيسي : الإرهاق المالي الذي لحق  بدول خليجية دعمت السيسي ب ٤٠٠مليار دولار ليس مسؤولية قطر وقناة الجزيرة إنما ثلاجة السيسي”.
وأشار بقوله: “من مصدر موثوق: ٤٠٠ مليار حصل عليها السيسي حتى الان من دول خليجية أرهقت ميزانياتهاسبب الأزمة الخليجية من قطر”.

واستطرد: “من مصدر موثوق ان أسباب أزمة الخليج هي مجموع ما حصل عليه السيسي من دول خليجية قيمتها (٤٠٠)مليار دولار أمريكي وما زال يطلب المزيد”.

واردف “ريان” قائلاً: “ما حصل علية السيسي من دول خليجيه منذ الانقلاب على مرسي حتى الان  (٤٠٠$ مليار ) دولار امريكي كان سببا أراهق ميزانيات #الخليج والازمة مع قطر”.

وأختتم تدويناته بقوله: “بذلك يكون الرئيس مرسي أغلى رئيس في التاريخ مجموع ما حصل عليه السيسي من دول خليجية منذ الانقلاب على الرئيس مرسي  ٤٠٠ مليار دولار”.

جدير بالذكر: شهدت مصر في عهد عبد الفتاح السيسي، اسوأ عصور القيادة السياسية حيث إنهارت مؤسساتها الأمنية والاقتصادية والسياحية، وارتكب أكبر مجزرة في تاريخ مصر “مذبحة رابعة”، واعتقل خيرة الشباب داخل المعتقلات، وتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير المصريتين للسعودية مقابل إمداده بالدعم المالي، كما فرط في حصة مصر في مياة النيل بتوقيعه على بناء سد النهضة في أثيوبيا، وشهدت مصر على عهدة تعويم الجنية، وحوّل مصر من “أم الدنيا” إلى “شبه دولة” بشهادته شخصيًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن نافذه دمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *