الرئيسية / أخبار عاجلة / الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله الحاج فواد الهجرسي من الرعيل الأول
اخوان
اخوان

الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله الحاج فواد الهجرسي من الرعيل الأول

الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله الحاج فواد الهجرسي من الرعيل الأول

بسم الله الرحمن الرحيم
“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” ( ٢٣ – الأحزاب).
الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله الحاج فؤاد الهجرسي، من الرعيل الأول للجماعة الذي توفي إلى رحمة الله اليوم في مدينة المنصورة بدلتامصر.

photo5037293131611088867

وقد عاصر الإمام الشهيد حسن البنا، وقضى حياته ثابتًا على طريق الدعوة، معروفًا بخلقه الحسن وبالعمل الدؤوب في سبيل الدعوة إلى الله، وباهتمامه بتربية النشء على تعاليم الإسلام وخاصة الجانب الاجتماعي منه.

وما زال الناس يتذكرون قصته مع البنك الأهلي في المنصورة ورده 5 آلاف جنيه كان قد سحبها من حسابه الخاص، فلما عاد إلى البيت وعلم أنه ممن طالهم التحفظ على أموالهم، عاد مرة أخرى للبنك وسلم المبلغ للموظف حتى لا يخصم من راتبه؛ ما أصاب موظفي البنك بالذهول.

نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة، وأن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

وتتقدم جماعة الإخوان بخالص العزاء إلى أسرته الكريمة وعائلته وتلامذته وإخوانه ومحبيه، داعين الله أن يلهمهم جميعًا جميل الصبر وحسن العزاء.

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) (الفجر ٢٧ – ٣٠).
وإنا لله وإنا إليه راجعون

جماعة الإخوان المسلمين
الجمعة ٤ ربيع الآخر ١٤٣٩ هجريًا= الموافق ٢٢ ديسمبر ٢٠١٧ ميلاديًا

 
 
 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *