موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

*مصرع شاب صعقا بالكهرباء بكفر سعد.

* اصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين ملاكى امام الشهر العقاري في #دمياط_الجديدة بسبب السير عكس الاتجاه  .


*اصطدام سيارة ملاكى بعمود انارة علي طريق #راس_البر الجديد عند البنزينة صباح اليوم ولا خسائر فى الارواح.

* استمرار اضراب مجموعة من عمال اليومية بدمياط الجديدة لليوم الرابع على التوالى بسبب عدم صرف مستحقاتهم من المقاول منذ 3 شهور .


* الأربعاء ..فصل التيار الكهربائي عن 5 محطات بدمياط بحجة الصيانة


#محلية

*احالة بلاغات بالفساد ضد اتحاد الكرة للنيابة العامة ومجدي عبدالغني وعامر حسين أبرز المتهمين، والجهات الرقابية تفتح ملف مونديال روسي
* إنقطاع الكهرباء لليوم الثالث على التوالي بمستشفى المنصورة الدولي بالدور السادس …

*عمرو وردة معلقًا على خروج المنتخب من بطولة #أمم_أفريقيا2019: «أعتذر لجميع المصريين عن إخفاقنا، وأعد ببذل قصارى جهدي لإسعادكم مرة أخرى»


*الأمن الوطني اقتحم منزل مؤسس صفحة أنا أسف ياريس ومؤسس حركة أبناء مبارك «كريم حسين»، وقام بالقبض عليه ومصادرة أجهزة الحاسب والموبيلات وبعض الأوراق

*بعد خفض الدعم عن الكهرباء والبنزين.. وزير التموين قال إنه لايجوز أن تتحمل ميزانية الدولة دعم «71 مليون» مواطن في «منظومة الخبز»، مؤكدا على شطب 400 ألف بطاقة تموينية كمرحلة أولى من غير المستحقين


#عالمية

*محكمة جزائرية، قضت بحبس مشجع لمدة عام وتغريمه 500 دولار، بعد ترحيله من القاهرة بسبب رفعه شعار “يتنحاو قاع” المتداول في الحراك الشعبي بالجزائر، أثناء تواجده لتشجيع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

*المجلس العسكري في #السودان: اكتمال وثيقة الاتفاق بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير وتسليمها للطرفين غدا.


*المغنية الأميركية «نيكي ميناج» تعلن إلغاء حفلتها المثيرة للجدل في جدة؛ بعد اطلاعها على قضايا إنسانية في المملكة، ودعما لحقوق المرأة وحرية التعبير.


*نشطاء سودانيون دشّنوا هاشتاج «#توثيق_مجزرة_القيادة_العامة» عقب عودة الإنترنت، ونشروا عبره آلاف الصور ومقاطع الفيديو، التي تظهر حجم الاعتداء الوحشي على المعتصمين أمام مقر قيادة الجيش بالخرطوم.

*بعد اعتزام تركيا التنقيب عن الغاز في محيط قبرص.. الخارجية المصرية في بيان لها: «قلقون من إجراءات تركيا التي تساعد في زيادة التوتر بالشرق الأوسط».

* انتحار شاب من البدون يفجر موجة غضب واسعة في الكويت.

*

#فلسطين

*الاحتلال يعترف بفشله في عملية “خان يونس” ويعتقل 32 فلسطينيا.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *