الرئيسية / الأخبار / موجز الأخبار
موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

* ازالة ملعب خماسي خاص لكرة القدم بقرية أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد بعد قرار من الحكومة باختصارها على مراكز الشباب فقط .

*شكاوى بسبب دخان حريق القمامة بالسيالة.

*غدا… فصل الكهرباء عن 5 مناطق فى مركز الزرقا بحجة الصيانة.

*ثلاث بلطجيه على موتوسيكل يعتدون بالسلاح على شاب امام بيته بالنوعيه بعد صلاة العشاء أمس ويسرقون منه الموبايل والمحفظه والساعه ولم يكتفوا بذلك بل وخلعواالجاكت ايضا وسرقوه.

*اخلاء سبيل أ/ سامى دياب المعلم المتهم بالتنمر وتاجيل النطق بالحكم لجلسة 23 يسمبر

#محلية

 

*النيابة المصرية ترفض طلبا إيطاليا رسميا بإدراج رجال شرطة ضمن قائمة المشتبه بهم في قضية ريجيني وإيطاليا تمنح مصر مُهلة ستة أشهر لمحاكمة 10 ضباط متهمين من جانبها بقتل ريجيني بعد استبعاد عدد من المتهمين أصحاب المناصب العليا.

*الإدارة المركزية لحماية الأراضي الزراعية، أعلنت إزالة 23 ألف حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1516 فدان خلال 6 أيام فقط، تضمنت أسوار ومخازن وملاعب كرة قدم.

*الشيخ «محمد جبريل» يعلن عبر صفحته على الفيسبوك، تبرعه بمبلغ «3 مليون جنيه» لصالح مصر، قائلاً: “هذا تبرع لبلدي مصر من قلبي ولاشأن لي بأي كلام آخر”، يذكر أن «جبريل» تعرض للاحتجاز بمطار القاهرة عقب عودته من بريطانيا نهاية أكتوبر الماضي، واستمر احتجازه لمدة 18 ساعة.

*مؤشرات البورصة سجلت تراجعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الأحد، بداية تعاملات الأسبوع، مدفوعة بعمليات بيع من المؤسسات وصناديق الاستثمار المصرية والعربية، وخسر رأس المال السوقي نحو 5.1 مليار جنيه.

*غضب عارم بين الفلاحين بسبب ارتفاع أسعار الكيماوي.

*نيابة حوادث جنوب القاهرة، تقرر إخلاء سبيل ضابط المقطم المتهم بقتل سائق لخلاف على «الركنة» بضمان وظيفته، وحبس 3 أشخاص آخرين لمدة 4 أيام بتهمة الشروع في قتل الضابط وسرقة سلاحه الميري.

#عالمية

 

*إقامة أول قداس للمسيحيين بالسعودية.

*منظمة العفو الدولية، كشفت عن احصائيات صادمة تقدر ضحايا العبودية والرق الحديث بـ 40 مليون شخص، أغلبهم من النساء والأطفال، بينهم نصف مليون شخص بالدول العربية، وذلك بالتزامن مع اليوم الدولي لإلغاء الرق والعبودية.

*الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان في تغريدة:«نستضيف 4 ملايين لاجيء وأنفقنا 33 مليار دولار من مواردنا الخاصة».

*نقابة الفنادق والمطاعم الفرنسية كشفت عن إلغاء 50 % من الحجوزات السياحية في #فرنسا على خلفية مظاهرات “#السترات_الصفراء” وما رافقها من أعمال عنف.

*سقوط أول قتيل في احتجاجات #فرنسا بحسب ما أعلن المدعي العام الفرنسي، والمحتجون يهتفون برحيل الرئيس ماكرون أثناء تفقدة قوات مواجهة الشغب.

 

*يواصل المهاجرون محاولة دخول الولايات المتحدة من مدينة تيجوانا المكسيكية عبر الانتظار على الحدود بين البلدين وبلغ عددهم في مدينة تيجوانا المكسيكية نحو 9000 شخص بحسب تصريحات رسمية.

#فلسطين

 

*من بينهم 71 طفلًا.. «مركز القدس للدراسات» يعلن عن إحصائية جديدة، لشهداء فلسطين منذ إعلان الرئيس الأميركي ترامب، «القدس» عاصمة لدولة الاحتلال، وهم «345 شهيدًا»، ارتقى أغلبهم في #مسيرات_العودة شرقي قطاع غزة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *