موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*اعلنت شركه مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن اجراء صيانة دورية في بعض المناطق بالمحافظة يوم السبت المقبل الموافق 11/17 من الساعه ٩ صباحا مما يؤدي إلى انقطاع المياة عن مركز و مدينه كفر سعد وضواحيها

وكذلك مركز و مدينه كفر البطيخ وضواحيها و مدينة راس البر و قرية السنانية.

*الثلاثاء المقبل إجازة بمناسبة المولد النبوى للعاملين بالدولة.

*الفيس يعيد شاب أبكم الى اهله بكفر سعد بعد غياب 16 عاما

 

#محلية

*أوصت لجنة الزراعة بمجلس النواب، بوقف استيراد بذور الطماطم الفاسدة، بعد ثبوت احتوائها على فيروس يضر المزروعات، ومالك أكبر شركة مستوردة للبذور يحذر من وقف الاستيراد.

*مصرع طفلة (6 سنوات) وإصابة آخرين.. استغاثات من أهالي قرية المعابدة في أسيوط بعد محاصرة مياه السيول لمنازلهم وتسببها في انهيار بعضها.

*مياه الأمطار الغزيرة، تتسبب في غرق سيارات الضباط بقاعدة «محمد نجيب العسكرية» بمدينة #الحمام، بـ #الساحل_الشمالي.

*طالب رئيس الجمعية العامة للبطاطس، بالإفراج عن من تم القبض عليهم بتهمة التخزين، قائلا إنها مخزنة كتقاوى، ولكن رجال الضبطية لا يفرقون بين بطاطس الاستهلاك وبطاطس التقاوى «كلها عندهم بطاطس».

*لاعب النادي الأهلي «وليد سليمان» يعلن اعتزاله اللعب الدولي.

*عضو مجلس نقابة الصيادلة الدكتور محمد العبد كشف عن نقص 800 صنف دوائي بالأسواق مشيرا إلى أن العدد قابل للزيادة نتيجة قرار وزيرة الصحة بفتح صندوق مثائل الأدوية والشركات ستضطر لزيادة أسعارها

 

#عالمية

 

*رغم استمرار قصف طيران نظام الأسد على مواطنيه.. الخارجية السورية تُدين العدوان الصهيوني على قطاع غزة، مطالبة المجتمع الدولي بكشف الطبيعة الإجرامية لدولة الاحتلال وسياستها.

*الكاتب البريطاني ديفيد هيرست قال إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حاول إقناع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالتوجه نحو حرب في #غزة كجزء من خطة لصرف الأنظار عن قضية قتل الصحفي جمال #خاشقجي التي أثارت ضغطا إعلاميا وسياسيا عالميا ضده

#فلسطين

 

*وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور #ليبرمان أعلن استقالته من منصبه اليوم بعد أقل من يوم من إعلان المقاومة الفلسطينية التوصل إلى اتفاق تهدئة فى غزة مع الاحتلال داعيا إلى تبكير الانتخابات العامة.

*نعيش في رعب بسبب صواريخ المقاومة.. مندوب دولة الاحتلال يطلق صافرات الإنذار في الأمم المتحدة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *