موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*حريق هائل بمخزن خردة بمنطقة السواحل بكفر البطيخ والأهالى مع قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة عليه.

* خطف الأطفال يصل الى الزرقا ..الأهالى يلقون القبض على رجل حاول خطف طفل وتخديره بالبنج.

#محلية

 

*”معركة السوق”.. إصابة 5 بالرصاص في مشاجرة بائعين بعين شمس.

*هبوط_أرضي يتسبب في انقلاب سيارة حلويات بطريق( حجاجة – الهرنة ).. والأهالى يصلحون الطريق.

*وكالة الإعلام الروسية: سقوط مقاتلة روسية من طراز ميغ-29 تابعة للجيش المصرى أثناء طلعة تدريبية في مصروتحطمها.

*نائبة بالبرلمان أعلنت عن إعدادها مشروع قانون بحظر النقاب في الأماكن العامة، تقدمت به لرئيس #مجلس_النواب علي عبدالعال، وينص على توقيع غرامة ألف جنيه في حالة مخالفته ومضاعفتها حين تكرار المخالفة.

*وزارة التضامن الاجتماعي قررت صرف تعويضات لأسر ضحايا حادث #المنيا الإرهابي بقيمة 100 ألف جنيه لأسر المتوفين ومعاملتهم معاملة الشهداء وفقا لبيان صادر من الوزارة.

*منتجو الدواجن أكدوا أن الأسعار ستشهد ارتفاعًا خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع أسعار الأعلاف بعد تطبيق الحكومة للقيمة المضافة على مستلزمات الأعلاف المستوردة بنسبة 14% مما سيؤثر سلبا على الاستثمارات والمواطنين موضحين أنه الأولى فرض رسوم إغراق على الدواجن المستوردة.

 

#عالمية

*إصابة 10 عمال مصريين في حادث تصادم بالكويت.

*صحيفة «الصباح» التركية، كشفت تفاصيل جديدة عن عملية #اغتيال_خاشقجي، والفريق الذي قام بقتله، وأوضحت أن 3 أشخاص على رأسهم «ماهر المطرب» قاموا بنقل جثة #خاشقجي بعد تقطيعه في 5 حقائب بواسطة سيارة دبلوماسية إلى منزل القنصل السعودي لإخفائها.

*هربا من الفقر والعنف في أميركا الوسطي..آلاف السكان ينطلقون في مسيرة هجرة جماعية نحو الولايات المتحدة وترامب يتوعدهم.

*السيسي ونتنياهو توسطا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لدى ترامب للتقليل من تداعيات قضية مقتل الصحفي السعودي #جمال_خاشقجي داخل القنصلية السعودية بإسطنبول.

#فلسطين

 

*بنيامين نتنياهو يستنكر ما حدث لخاشقجي ويطالب باستقرار السعودية.

 

*كشف مصدر مقرب من الجبهة الديمقراطية بفلسطين، أن وفد من المخابرات المصرية سيقوم بمراقبة مسيرات العودة الأسبوعية داخل غزة، بهدف ضمان سلمية المسيرات.

*قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، خليل الحية، اليوم الجمعة، إن جهود كسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة «توشك على النجاح»، دون أن يذكر أي تفاصيل.

*كشف مصدر سياسي بدولة الاحتلال، أن صفقة يتم بلورتها حاليا، برعاية مصرية، تسعى للتوصل إلى تهدئة في قطاع غزة، ستزود قطر بموجبها القطاع بالوقود وستصرف رواتب لموظفي حكومة «حماس»، مقابل وقف مسيرات العودة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *