أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*سيتم فصل التيار الكهربي عن مغذي الشيخ أصيل يوم الأربعاء القادم من الساعه 8 صباحا حتي 11 ظهرا .

 

#محلية

 

*تشكيك في الاعترافات واتهامات للشرطة بالتواطؤ واستعداد لمواجهة الأب أهالي ميت سلسيل يرفضون اعتراف ابن قريتهم بقتل أبنائه.

 

*أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم تصفية 5 مواطنين بزعم تبادل لإطلاق نار مع الشرطة في أحد المناطق الصحراوية بطريق #أسيوط #سوهاج.

 

*شهدت محافظة #الشرقية حادثة مروعة بالعثور على مسنة تبلع من العمر 80 عام وكفيفة مقتولة داخل منزلها بهدف سرقة مبلغ مالي قدره 500 جنيه.

 

*اتهمت النيابة الإدارية المسؤولين، بتسهيل الاستيلاء على المال العام واختلاس مبالغ مالية من أموال المستحقين لمعاش مشروع تكافل وكرامة.

 

* مقتل صف ضابط وإصابة ضابط ومجند في هجوم مسلح بسيارات دفع رباعي على كمين العلاقي بأسوان.

 

#عالمية

 

*وسائل إعلام تابعة للحوثيين: هجوم “نوعي” على مطار #دبي_الدولي بطائرة مسيرة من طراز صماد3.

 

*وسائل إعلام أمريكية: مقتل 4 وإصابة 11 في حادث إطلاق نار داخل صالة ألعاب بولاية #فلوريدا.

 

*نادي #ليفربول الإنجليزي يُبدي اعتراضه رسميا على موعد إرسال طلب استدعاء اللاعب محمد #صلاح لمعسكر المنتخب.

 

*اعتقال السلطات الفرنسية للفنان #سعد_لمجرد بسبب تقديم امرأة بلاغ ضد تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليل السبت بإحدى القرى السياحية بـ #فرنسا.

 

*وزارة الصحة في الجزائر، أعلنت إصابة 46 حالة بوباء الكوليرا من ضمن 139 حالة تم استقبالها بالمستشفيات منذ مطلع أغسطس الحالي، وكشفت تحريات مصالح الصحة عن وجود جرثومة الكوليرا في نبع مياه بولاية تيبازة، والتي تعتبر أول حالة منذ عقدين من الزمان.

 

*السلطات السعودية، بدأت اليوم تطبيق قانون الإفلاس، بهدف التسوية وإعادة التنظيم المالي والتصفية للشركات المعرضة للإفلاس والمتعثرة في المملكة ، بالإضافة إلى التصفية الإدارية.

 

#فلسطين

 

*قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 8 فلسطينيين بتهمة الترويج لمواد تحريضية ضدهم والعمل على إعادة تفعيل بنية #حماس التحتية في مدينة #نابلس.

 

*سلطات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت، اليوم الإثنين، أنها بصدد مواجهة «أكبر حالة جفاف في تاريخها»، وأن هذا الجفاف هو الأكبر منذ 100 عام بالأراضي المحتلة، وكشفت أن منسوب «بحيرة طبريا» انخفض بشكل غير مسبوق الأيام الماضية، في تصريحات نشرتها هيئة البث الإسرائيلية على موقعها العربي “مكان”.

 

*وزير ونواب للاحتلال الإسرائيلي يطالبون بملاحقة النواب العرب في الكنيست بتهمة “الخيانة”، بسبب أنباء تفيد سعيهم استصدار قرار أممي يدين قانون القومية اليهودي.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً