أخبار عاجلة
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

* الأهالى يمسكون بتشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشية بالعنانية.

 

*استمرار #اختفاء_قسري لأربعة شباب من دمياط تم اعتقال أولهم بتاريخ 11 ابريل وتم اعتقال الثلاثة الآخرين بعدها بعشرة أيام.

 

*وفاة الشباب “محمد مصطفي حسن جروه” من الجماليه دقهلية  غرقا في #راس_البر.

 

*ازالة ملعب كرة قدم بمنطقة البصايلة بمركز #دمياط للمرة الثانية.

 

#محلية

 

*استشهد اليوم الأحد  محمد أحمد إبراهيم الفقي، ابن مركز أبوحماد / شرقية، نتيجة الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة سجن الزقازيق العمومي.

 

*أعلن البنك المركزى في تقرير رسمي أن كمية النقود التى تم طبعها في #مصر خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالى 2018، بلغت نحو 453.643 مليار جنيه نهاية مارس الماضى معظمها من فئة 200 جنيه، وأن كمية النقود المطبوعة زادت بنحو 9.315 مليار جنيه خلال العام الحال.

 

*وصل عدد الموقعين طلبا لشرب السائل الأحمر الذي عُثر عليه في التابوت الأثري المكتشف في الإسكندرية، أكثر من سبعة آلاف.

 

*بعد معاينة كاميرات المراقبة بالمحطة، تبين قيام شاب في السابعة عشر من عمره بإلقاء نفسه أمام القطار، مما أدى إلى دهسه ومصرعه على الفور بالمرج .

 

*لقي 5 عمال مصرعهم وإصابة 2 آخرين صباح اليوم، إثر حادث تصادم بين سيارتي نقل ثقيل على الطريق الدائري الجديد بالعلمين المركزي، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

 

#عالمية

 

*#عاجل: اللاعب الألماني مسعود #أوزيل نجم وسط نادي #أرسنال يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب #ألمانيا بعد أزمة مقابلته مع الرئيس التركي رجب #أردوغان.

 

*غضب رسمي وشعبي في ليبيا بسبب مطالب بمصرية واحة الجغبوب الحدودية.

 

*الشركة التركية نفت تقارير تحدثت عن دورها في مشروع بناء السفارة الأمريكية في #القدس المحتلة.

 

*أرقام صادمة عن العبودية الحديثة في العالم وكوريا الشمالية تتصدر القائمة.

 

*عثر خبراء آثار أميركيون على مقبرة جماعية تضم رفات عشرات الأشخاص يعتقد أنهم سجناء أميركيين من أصول إفريقية عملوا بنظام السُخرة، في موقع أثري بولاية تكساس.

 

#فلسطين

 

*مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال صباح اليوم.

*أعلنت اللجنة القطرية لإعادة إعمار #غزة، اليوم الأحد، عن “توفير شواغر لتوظيف معلمين ومعلمات في العديد من التخصصات في مجالات التعليم المدرسية في دولة قطر”.

 

*هاجم المتحدث باسم خارجية الاحتلال، عمانوئيل نحشون، شبكة الأخبار الأمريكية (#CNN)، وهيئة الإذاعة البريطانية (#BBC)، بسبب تغطيتهما للأحداث الأخيرة في قطاع غزة.

 

*اغتيال عالم و دكتور من عائلة الفرا وعالم و دكتور آخر من عائلة البنا و الإثنين من فلسطين سكان خانيونس جنوب قطاع #غزة وتم اغتيالهم فى الجزائر.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً