فى أقل من ٢٤ ساعة ثلاثة حرائق بدمياط .


اندلاع حريق هائل داخل مصنع موبليا بقرية «الحوراني» -التابعة لمركز فارسكور- صباح اليوم الأحد ،حيث تسبب في دمار ٢٠حجرة نوم بالإضافة الي كميات كبيرة من الأخشاب الغير مصنعة والماكينات ، كما أسفر الحريق عن نشوب النيران فى مزرعة ومنزل مجاور .

ودفعت الحماية المدنية باكثر من ٢٠ سيارة للسيطرة على الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران.
وجاري الفحص لمعرفة اسباب الحريق ، حيث تم فرض كردون أمني على مكان الحريق، لحين إجراء التحريات اللازمة لمعرفة أسباب نشوبه ونجم عن ذلك احتراق مصنع الاثاث بالكامل ، ولم ينجم عنه إصابات بشرية .

ويعد هذا الحريق هو الثانى فى غضون 24 ساعة عقب الحريق الهائل الذى شب فى محل للدهانات صباح أمس السبت ، بقرية البصارطة التابعة لمركز دمياط ما تسبب فى احتراق المحل بكل محتوياته .

كما شهدت قرية «البستان» ، -التابعة لمركز دمياط- أمس السبت ، حريق هائل داخل جراج سيارات محملة بالخضار ، ونشبت النيران فى مخزن للأخشاب والقشرة ،وذلك بعد أن تفاجئ الأهالي باندلاع النيران وتطاير الأدخنة الكثيفة، والتي تسببت في حالة من الفزع لأهالي المنطقة .

وقال شهود عيان : أن الحريق جاء بعد وقوع شظايا كهربية داخل أحد المحولات الكهربية المجاورة للمخزن مما تسبب في اندلاع النيران، فيما روَى آخرون أن الحريق جاء نتيجة إشعال الحارس الليلي للمخزن النيرانَ بغرض التدفئة.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً