بالصور: شعار رابعة يُزين سلسلة مطاعم “نجوم هوليود” العالمية بأمريكا وإنجلترا

في واحدة من أشهر سلاسل المطاعم ببريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، سيستقبلك شعار رابعة على الطاولات وأعلى الحوائط، بل وفي قائمة الطلبات، إنها مطاعم “Hollywood Resturant” أو “نجوم هوليود”، لصاحبها رجل الأعمال الإنجليزي الشهير “أحمد سليمان” والمعروف في وسط التجاره في إنجلترا وأمريكا.

ويمتلك سليمان أفخم مطاعم بقلب العاصمهً لندن ويتوافد عليه نجوم ومشاهير العالم في الفن والسياسة والرياضة، كما يمتلك شركة كبيرة لتجهيز الفنادق والمطاعم السياحية.

لم يكتف سليمان رجل الأعمال ذي الأصول المصرية ، بنشر الشعار عبر كل ركن من أركان مطاعمه ، بل يعمد لتقديم شروحات لكبار الشخصيات من نجوم وفنانين وسياسيين عن الأحداث الأخيرة في مصر وعن ثورة يناير والإنقلاب العسكري.

وفي حوار صحفي له، قال سليمان: إن علامة رابعة باتت شعارًا لكل أحرار العالم، وإنه يتمنى من خلال رفع شعار رابعة في سلسلة مطاعمه توصيل صوت الثوار في مصر للعالم أجمع.
 
وأوضح “سليمان” أن حبه الشديد لمصر وأهلها ورغبته القوية في أن يعيش المصريون بكرامة وحرية تحت حكم ديمقراطي هي ما دفعته لنشر شعار الثوار والترويج لقضيتهم في أمريكا وأوروبا، كما أكد يقينه من قرب انتصار الثورة المصرية وسقوط الإنقلاب العسكري.
 
وأضاف: لن يستمر “عبد الفتاح السيسي” في حكم مصر كثيرًا مع كل هذا الفشل المتواصل في كل مناحي الحياة، كما توقع سليمان عودة الرئيس المنتخب محمد مرسي للحكم في وقت قريب، وتمنى “سليمان” انتصار الثورة السورية وإزاحة بشار الأسد عن الحكم ،كذلك أبدى تعاطفه الشديد مع ضحايا الحرب هناك، مؤكدًا أن الثورات العربية في مصر وسوريا واليمن ستنتصر حتمًا بإرادة الشعوب وثبات الثوار.
 
وختم سليمان كلامه بكونه يشعر بالتفاؤل إزاء الأحداث الأخيرة في مصر، واعتبرها مؤشرًا على حتمية سقوط الإنقلاب وعودة ثورة يناير مرة ثانية.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً