الرئيسية / أخبار عاجلة / “القسام” تعلن التوصل لخيوط عملية خان يونس الصهيونية

“القسام” تعلن التوصل لخيوط عملية خان يونس الصهيونية

أعلنت كتائب عز الدين القسام أنها توصلت لمراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ صهيونيةٌ خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء يوم الأحد قبل الماضي شرق خان يونس.

نشرت ” كتائب عز الدين القسام” تفاصيل العملية الصهيونية التي حاولت اختراق حدود غزة، مع الكيان، وأسفرت عن مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة جندينأدىرين، في حين استشهد سبعة فلسطينيين قاموا بالتصدي لهذه العملية.

 

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام خلال بيان عسكري، اليوم الخميس، حول عملية “حد السيف” التي أفشلت مخططا صهيونيا خطيرا: إن قوات المقاومة تمكنت بفضل الله تعالى من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ صهيونيةٌ خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء يوم الأحد الموافق 11/11/2018م شرق خانيونس.

وأضافت “القسام”: “تمكن مجاهدونا من إفشالها وقتل وإصابة عددٍ من أفراد هذه القوة الخائبة”.

 

وأوضحت أنه في إطار التحقيقات المستمرة منذ ذلك الحين، نقف اليوم مع أبناء شعبنا في محطة نكشف من خلالها الصور الشخصية لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة.

وطمأنت “القسام” الشعب الفلسطيني بأنها ستكشف باقي خيوط العملية الفاشلة قريبا بإذن الله، كما دعت جميع أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجوده إلى التواصل لتقديم أية معلوماتٍ بخصوص هذه الصور، من خلال التواصل المباشر مع أقرب قيادة ميدانية للقسام، أو عبر البريد الالكتروني لموقع كتائب القسام.

يشار إلى أن عملية امنية نفذتها كتائب القسام بمساندة فصائل المقاومة شرق خان يونس بعد كشفهم لتسلل عدد من جنود الاحتلال في المنطقة، مما أدى لاستشهاد 7 مقاومين، ومقتل ضابط إسرائيلي وإصابة عدد آخر من جنود الاحتلال، ولم يكشف عن تفاصيل العملية حتى اللحظة.

 

 

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *