أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / “الإخوان” تحتسب عند الله عضو شورى الجماعة محمد الحلوجي

“الإخوان” تحتسب عند الله عضو شورى الجماعة محمد الحلوجي

نعت جماعة “الإخوان المسلمين” الشيخ محمد عبد الملك الحلوجي، عضو مجلس الشورى العام، والذي وافته المنية مساء اليوم السبت، بإحدى مستشفيات مدينة إسطنبول التركية بعد رحلة مع المرض، وتقدَّمت الجماعة بخالص العزاء لعائلته ولإخوانه وتلامذته ومحبيه حول العالم، سائلين الله أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

ودعت الجماعة، الله تعالى أن يتقبل جهاد الشيخ الحلوجي، وأن يجعله في ميزان حسناته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، مشيرة إلى أنَّه كان أحد قادة الإخوان الأوفياء، والذي كرس حياته للدعوة إلى الله، وحمل مشعلها مع إخوانه إلى بلاد عديدة من العالم.

وإلى نص العزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ” (الأحزاب -23).

الإخوان المسلمون يحتسبون عند الله الداعية المجاهد الشيخ محمد عبد الملك الحلوجي، عضو مجلس الشورى العام؛ الذي تُوفي مساء اليوم السبت بإحدى مستشفيات مدينة إسطنبول التركية، بعد رحلة قصيرة مع المرض.

ويُعد الشيخ محمد الحلوجي (٦٢ عاما) أحد قادة الإخوان الأوفياء، والذي كرس حياته للدعوة إلى الله، وحمل مشعلها مع إخوانه إلى بلاد عديدة من العالم.

نسأل الله تعالى أن يتقبل جهاده في سبيل دينه ودعوته، وأن يجعله في ميزان حسناته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.. “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً* فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي * “( الفجر ٢٧- ٣٠).

وتتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء لعائلته الكريمة ولإخوانه وتلامذته ومحبيه حول العالم، سائلين الله أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الإخوان المسلمون

السبت ١٩ ربيع الأول ١٤٤٠ هجريا = الموافق ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ ميلاديا.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *