الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أسرة الرئيس مرسي تهنئ المصريين والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

أسرة الرئيس مرسي تهنئ المصريين والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

تقدمت أسرة الرئيس محمد مرسي بالتهنئة إلى الشعب المصري والعالمين العربي والإسلامي بحلول شهر رمضان الكريم، سائلين الله تعالى أن يعيده عليهم أعوامًا عديدة وقد تحرّرت جميع الأوطان من الطواغيت، الذين يعيثون في الأرض فسادًا وتدميرًا.

وقالت أسرة الرئيس مرسي، في بيان لها، “تحيّة إلى كل الشعب المصري، من الرئيس الشرعي المنتخب، الذي غيّبه الانقلاب العسكري للعام السابع على التوالي.. تحيّة فخر واعتزاز من الرئيس الذي لم يفرّق يومًا بين مؤيّد ومُعارِض، بين محب وكاره.. تحيّة لكل من ذاق طعم الحرّية، وتنفّس عبيرها في عهده، نهديها إليكم نيابة عن الرئيس الذي منعه العسكر من خدمتكم، والعمل على رفعة الوطن”.

‏‎وأضافت أسرة الرئيس: “يحل شهر رمضان الكريم هذا العام، ورئيس مصر الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي مُغيَّب وحيد، وسط حصار وتعتيم متعمد عن طبيعة وظروف احتجازه، منذ الانقلاب العسكري عليه، ودون تمكينه من حقه الطبيعي في مقابلة أفراد أسرته، وفريق دفاعه القانوني، وتعرُّضه للعزلة الكاملة والحصار التام”، مشيرة إلى أنه “قبل نحو 6 سنوات من الآن، جرى اعتقال الرئيس الشرعي وإيداعه في مقرّات احتجاز غير آدمية، والتعامل معه بشكل غير قانوني، وخلال جلسات محاكمته الباطلة، تم وضعه داخل قفص زجاجي معتم، لا يراه من خلاله أحد، إلى جانب منع أي تواصل أو اتصال له بالعالم الخارجي”.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *