جديد الموقع إخلاء سبيل المختطَفين من وقفة التزوير بدمياط        كسبة لأهالي فارسكور: لن أتوقف عن خدمتكم        "وطني دمياط" يختتم جولة الإعادة بتبادل إطلاق النار        النصف الثانى من يوم الإعادة : ألاعيب وحيل جديدة للتزوير        وقفة احتجاجية ضد التزوير بدمياط        عصائر مخدِّرة في دمياط" لتزوير الانتخابات!        الهدوء و المقاطعة يسيطران على الموقف رغم تجاوزات "الوطنى"        انقلاب "الوطني" على نفسه.. نهاية التزوير!        مرشح الوفد فى الزرقا يرفض الالتزام بقرار الحزب بمقاطعة الانتخابات        إخوان دمياط: سنلاحق كل من شارك في التزوير       
بيانات اللجنة الإعلامية بدميــــــاط
:: البيان الأول (الساعة 10 ص)
:: البيان الثاني (الساعة 11 ص)
:: البيان الثالث (الساعة 12 ص)
:: البيان الرابع (الساعة 1 ظهراً)
إخلاء سبيل المختطَفين من وقفة التزوير بدمياط أخلت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط سبيل كلٍّ من: محمد مختار ومحمد الطلخاوي والسيد جودة، الذين تم احتجازهم على إثر تنظيم مظاهرة ضد التزوير.
كسبة لأهالي فارسكور: لن أتوقف عن خدمتكم تقدم النائب محمد كسبة عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ونائب فارسكور في مجلس الشعب المنتهية ولايته إلى أبناء دائرته بكل الشكر والتقدير، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن خدمتهم لحظةً واحدة.
اختتم الحزب الوطني بمحافظة دمياط نهاية يوم جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب بتبادل إطلاق النار الحي بين أنصار مرشحيه أمام لجان الفرز.
النصف الثانى من يوم الإعادة : ألاعيب وحيل جديدة للتزوير لم يشفع لمرشحى الإعادة فى محافظة دمياط انسحاب الإخوان المسلمين ليتحلوا بالهدوء ولكن مع اقتراب انصراف النهار كشرت الوحوش عن أنيابها لبنى جنسها فالغريزة المتوحشة التى سمح الأمن بانطلاقها لم يسعه أن يروضها مع انقضاء حاجته .
وقفة احتجاجية ضد التزوير بدمياط نظم العشرات من النشطاء السياسيين و عدد من شباب حركة 6 إبريل بدمياط وقفة احتجاجية مساءا اليوم بشارع النقراشي و امتدت لشارع سوف الحسبة للتنديد بالتزوير الذى شاب العملية الانتخابية فى انتخابات مجلس الشعب المصري و التى تتم حالياً بها جولة الإعادة اليوم على مستوي الجمهورية وسط مقاطعة من جماعة الإخوان وعدد من الاحزاب السياسية بمصر.
عصائر مخدِّرة في دمياط في جريمة جديدة تنضمُّ لمسلسل جرائم الحزب الوطني ومرشحيه، قام أنصار ياسر الديب، مرشح الحزب على مقعد "الفئات" في دائرة (بندر ومركز دمياط)، بتقديم معلَّبات عصائر محقونة بمنوّم لرؤساء اللجان في مدرسة "كفر حميدو"؛ بغرض تنويمهم وتغييب وعيهم؛ حتى يسهل على المندوبين تسويد البطاقات!.
اليوم حيث تجرى انتخابات الإعادة يسود الهدوء التام جميع لجان دوائر دمياط منذ الصباح الباكر وحتى الآن حيث لاتشهد اللجان أى إقبال ملحوظ على التصويت وذلك لتأثر الشارع الدمياطى بقرار انسحاب الإخوان المسلمين ومرشحهم صابر عبد الصادق
انقلاب فجرت أحداث 28 نوفمبر، المعروفة باسم انتخابات مجلس الشعب والتزوير التي شابها، الخلافات مجددًا بين مرشحي الحزب الوطني الطامعين في حصانة البرلمان؛ ما دعا بعضهم إلى الطعن أمام القضاء ضد منافسه من الحزب، فيما لجأ البعض الآخر إلى توزيع بيانات تشكِّك في صحة الانتخابات، وتتهم منافسيهم بارتكاب جريمة التزوير لصالحهم.
:: راديو دمياط ::
بث حي للانتخابات بدمياط