الرئيسية / ملف الاقصى (صفحه 4)

ملف الاقصى

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (9) يا مؤسسات المجتمع المدني..

ومضات: سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (9) يا مؤسسات المجتمع المدني.. الوطن حق للجميع، وكل أرض دخلها الإسلام هي وطن للمسلم، وفلسطين والأقصى أمانة في أعناقنا جميعًا، ومن ثَمَّ وجب على الجميع العمل على نصرتها كل في دائرة مسئوليته، انطلاقًا مما جاء عَنْ عَبْد اللَّه بْن عُمَرَ رضي …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (8) يا علماء الأمة وقادتها..

ومضات: سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (8) يا علماء الأمة وقادتها.. إن حمايةَ الأقصى وعودة فلسطين منوط برقابكم، وفرض عين وواجب عليكم، فأنتم حملة الرسالة، ومن أعظم الواجبات عليكم أن تبينوا للأمة دورها في نصرة فلسطين، واسترداد المسجد الأقصى من الصهاينة المغتصبين، وتتقدموا ركبها لتحرير فلسطين. وقديمًا قال …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (7) أيها الحكام العرب والمسلمون..

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (7) أيها الحكام العرب والمسلمون.. اعلموا أن السلام الذي يريدونه في الشرق الأوسط هو أن يغلق العرب أعينهم عن دم إخوانهم المهراق، وأن يصمُّوا آذانهم عن صراخ الأرامل والثكالى والأيتام والمفجوعين كل يوم، وأن ينسوا ملايين اللاجئين الذين أُخرجوا من ديارهم بغير حق، …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (6) بذل النفس والمال والوقت والحياة

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (6) أيتها الأمة المسلمة.. إن سبيلنا الوحيد لصدّ الهجمة الشرسة عن أرضنا، واسترداد عزّنا ومجدنا لا يكون إلا ببذل النفس والمال والوقت والحياة، وكل شيء في سبيل غايتنا النبيلة ألا وهي المحافظة على الدين والوطن، واسترداد المغتصب، وهي غاية تحفظها كلُّ الأديان السماوية، …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (5) لا استرداد للحقوق إلا بالجهاد

ومضات: سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (5) لا استرداد للحقوق إلا بالجهاد اعلموا أيها المسلمون أن الجهاد فريضة ماضية إلى يوم القيامة، وأنه ذروةُ سنام الإسلام، وأول مراتبه إنكار القلب، وأعلاها القتال في سبيل الله، وبين ذلك جهادُ اللسان والقلم واليد، وكلمة الحق عند السلطان الجائر، ولا حياةَ …

أكمل القراءة »

يحيى السنوار: المقاومة بغزة قادرة على ضرب العدو في 51 دقيقة

يحيى السنوار: المقاومة بغزة قادرة على ضرب العدو في 51 دقيقة أكد يحيى السنوار، قائد حركة حماس في غزة، الثلاثاء، أن المقاومة الفلسطينية قادرة ومستعدة لضرب الكيان الصهيوني في 51 دقيقة بما ضربته في 50 يومًا خلال الحرب الأخيرة. وشدد السنوار، في كلمة له، خلال لقاء قيادة حركة المقاومة الإسلامية …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (4) ما حك لك مثل ظفرك

ومضات: سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (4) وكما قال المثل الشعبي عندنا: ما حك لك مثل ظفرك؛ فاشتغل بجميع أمرك، يجب علي الأمة الإسلامية كلها أن تأخذ بزمام المبادرة، وتكافح من أجل التخلص من ربقة المشروع الغربي، فتتحرر أولاً من الأنظمة العميلة التابعة الخاضعة للسادة الغربيين، وتقيم أنظمة …

أكمل القراءة »

سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (3) الصراع بين مشروعين

ومضات: سلسلة واجبنا نحو إنقاذ الأقصى واسترداد فلسطين (3) إنه الصراع بين مشروعين: المشروع الإسلامي الذي يمثل تحرير الأوطان الإسلامية من كل سلطان أجنبي أحد أهم أركانه، وبين المشروع الغربي الذي قادته بريطانيا في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، وقادته أمريكا في القرن العشرين وما زالت تقوده، هذا المشروع الغربي …

أكمل القراءة »

هنية يحذر من قرارات أميركية جديدة بشأن القدس

هنيه

هنية يحذر من قرارات أميركية جديدة بشأن القدس  أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية أن هناك معلومات عن توجه واشنطنللاعتراف بيهودية إسرائيل وضم المستوطنات إلى القدس وشطب حق العودة، ودعا للإعلان عن انتهاءء اتفاقية أوسلو وتفجير الانتفاضة.  وفي كلمة له بمؤتمر القدس العلمي الحادي عشر في …

أكمل القراءة »

لا تكثر استجداء الحكام والعلماء من أجل القدس والأقصى.. أنقذه أنت…

ومضات: لا تكثر استجداء الحكام والعلماء من أجل القدس والأقصى.. أنقذه أنت… أنقذه بولد صالح تهبه له وتعده من أجل ملاحمه القادمة…كما وهبت أم مريم مريم…واترك لله القبول.. أنقذه بتواصل هاتفي مع أهل الأقصى تشد فيه على أيديهم، وتعلن فيه ثباتك معهم.. أنقذه بنية جهاد يعلمها الله من قلبك، تؤكدها …

أكمل القراءة »