القيادي بحماس عزت الرشق : استجابة لدعوة الأمم المتحدة، ومراعاة لظروف شعبنا.. فإن فصائل المقاومة الفلسطينية توافق على تهدئة إنسانية متبادلة لمدة 72 ساعة تبدأ من الساعة 8 من صباح الجمعة ، ما دام الطرف الآخر ملتزما بها.

 

مجزرة جديدة في مخيم النصيرات و انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى الذي يستقبل الشهداء و الجرحى

 

بعد قصف الاحتلال لشركة الكهرباء بغزة .. المقاومة ترد قبل قليل وتقصف محطة توليد الكهرباء في "أشكول" بصاروخ ما أدى لإنقطاع التيار الكهربائي عن 9 تجمعات استيطانية بالمنطقة.

 

نائب رئيس جهاز الأمن الوطني السابق: مصالح ‫‏مصر‬ و ‫‏السعودية‬ و ‫‏الإمارات‬ و ‫‏البحرين‬ و ‫الأردن‬ تتفق مع مصالح ‫‏إسرائيل

 

فضيحة جديدة ... السيسي يقرر معاقبة وسجن كل من حفر أو أستخدم نفقاً بقصد الاتصال بجهة أو دولة أو لإدخال بضائع أو سلع ..

 

أخبار دمياط
ثوار كفر البطيخ يهتفون بالقصاص للشهداء
نظَّم ثوار كفر البطيخ مسيرة ليلية حاشدة جابت أنحاء المدينة رفضًا للانقلاب العسكري. ورفعوا أعلام رابعة وصور الشهداء وصور الرئيس مرسي، ورددوا هتافات مطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء، كما طالبوا بإسقاط الانقلاب. كما رفعع المشاركون الاعلام الفلسطينية بجوار الاعلام المصرية تنديدا بالمجازر الصهيونية و الصمت العربى والاسلامى تجاه القضية الفلسطينية .
المزيد من التفاصيل
مسيرة بالدراجات البخارية بالبصارطة
انطلقت اليوم بعد العصر من قرية البصارطة مسيرة بالدراجات البخاريةطافت شوارع القرىة رافعين شارات رابعة الصمود واعلام مصر رفضا للاحكام الظالمة لرافضي الانقلاب ومنددين بالعدوان على غزة رمز العزة وايضا لرفض الغلاء في الاسعار المبالغ فيها السلع الاساسية والوقود والخامات والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي مؤكدين على استمرارهم فى فعالياتهم حتى انهاء الانقلاب العسكرى .
المزيد من التفاصيل
مسيرة بالدراجات البخارية ضد الانقلاب بمدينة دمياط
انطلقت اليوم من قرية طبل و مرت بقرية الخياطة و تنتهى فى قرية الجواهرة مسيرة بالدراجات البخارية لاحرار دمياط طافت شوارع القرى رافعين شارات رابعة الصمود واعلام مصر و مجلجلين الاجواء بالسارينة رفضا للاحكام الظالمة لرافضي الانقلاب ومنددين بالعدوان على غزة رمز العزة وايضا لرفض الغلاء في الاسعار المبالغ فيها السلع الاساسية والوقود والخامات والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي .
المزيد من التفاصيل
صور - زفاف بدمياط يتحول لمظاهرة رافضة للانقلاب ومطالبة بنصرة غزة
تحول زفاف عروسين بدمياط إلى مظاهرة رافضة للانقلاب على أنغام أنشودة "مصر إسلامية، وثورة دي ولا انقلاب". وردد المشاركون خلف أنشودة مصر إسلامية ورددوا كذلك الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري. وظهر العروسان يرتديان كوفية فلسطين وكوفية رمز رابعة ملوحين بشارات الصمود للمشاركين في العرس.
المزيد من التفاصيل
شباب ضد الانقلاب يحرقون علمي أمريكا والصهاينة على اللسان
نظمت حركة شباب ضد الانقلاب بمحافظة دمياط، مسيرة بمنطقة اللسان براس البر للتنديد بالمجزرة التي ارتكبتها عصابات بني صهيون . شهدت المسيرة مشاركة واسعة وقاموا بحرق العلمين الأمريكي والصهيوني بعد ترديد الهتافات المنددة بالمجازر التي ترتكبها عصابات بني صهيون بحق أهالي غزة . وندد الثوار بمقتل 6 من جنودنا على الشريط الحدودي بين مصر ورفح الفلسطينية بعد غارة صهيونية على الحدود واستنكروا صمت سلطة الانقلاب عليها والتكتم الإعلامي على عملية القتل وطالبوا بإعلان أسماء القتلة على جموع الشعب ومعاقبتهم على إراقة دماء أبنائنا.
المزيد من التفاصيل
وقفة البصارطه بمنطقة البحيره فى ثالث ايام العيد
نظم المئات من رافضي الانقلاب العسكري بالبصارطة وقفة ليلية حاشدة للمطالبة بنصرة غزة عقب صلاة العشاء ، وسط تفاعل كبير من الأهالي وبمشاركة نسائية قوية. ردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط الانقلاب وعودة الشرعية، كما نددوا بالعدوان الصهيوني على غزة، معلنين تضامنهم معهم. رفع المشاركون شارات رابعة العدوية، وصور الرئيس محمد مرسي، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.
المزيد من التفاصيل
لأول مرة منذ الإنقلاب العسكري وقفة في قرية سيف الدين
نظم طلاب ضد الإنقلاب بقرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا وقفة تضامنية مع اسر المعتقلين من أبناء القرية .نظمت الوقفة بعد صلاة الظهر مباشرة بالقرب من بعض منازل المعتقلين .حمل المشاركون صور للرئيس مرسي وبعض صور للمهتقلين من أبناء القرية وأكدوا على اسمرار فاعلياتهم حتى اسقاط الإنقلاب ورفع الظلم والإفراج عن اخوانهم المعتقلين
المزيد من التفاصيل