وكيل الصحة بدمياط يحيل وكيل المديرية للنيابة الادارية لمخالفة قراره الاداري

 وكيل «صحة دمياط» يحيل الزيني للنيابة

حالة من الغضب انتابت عدد من مسؤولي مستشفيات دمياط عقب صدور قرار من الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، بعدم تحدث أي من مديري المستشفيات أو مسؤولي المديرية لوسائل الإعلام، حيث يختص وكيل الوزارة فحسب بالتحدث، وعليه تم إحالة وكيل المديرية وآخرين للنيابة الإدارية.

 

حيث تم إحالة 3 من مسئولي مستشفى دمياط التخصصي للتحقيق بمديرية الصحة عقب إدلائهم بتصريحات صحفية لـ«الميثاق» بملف المستشفيات المنشور مؤخرا، كما أحيل وكيل مديرية الصحة للنيابة الإدارية للتحقيق عقب تحدثه لـ«الميثاق» عن أزمة مستشفى فارسكور المركزي عقب سقوط أجزاء منها، وعقب تقدم مدير مستشفى كفرسعد باستقالته لنقص كوادر طبية أحيل هو الآخر للتحقيق علاوة على إحالة وكيل مديرية الصحة للتحقيق.

 

ويقول الزيني وكيل مديرية الصحة بدمياط تعقيبا على قرار إحالته للنيابة الإدارية للتحقيق بدعوى إدلاؤه بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام: «إنه من الطبيعي أن تفتح جهات التحقيق تحقيقا موسعا فيما ينشر من مشاكل، للتحقيق في مدى صحتها وإتخاذ اللازم بشأنها، ولكن أن يتم التحقيق معي لمخالفتي الأمر المكتبي الصادر من وكيل وزارة الصحة بعدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام هذه هو الغريب»، مضيفا أن كل من تحدث في ملف المستشفيات أحيل للتحقيق.

9e32696fa3

هذا ويعد الزيني رجل شعبي ومتصدر لمشكلات المواطنين حيث كان نائب مستقل للشعب عن دائرة فارسكور في عهد مبارك ثم انضم للحزب الوطني الحاكم في حينه .

ويعتبر الخطيب وكيل للصحة بدمياط مؤخرا في عهد عسكر الانقلاب ويتطلع لانتظام العمل بالمؤسسة الصحية بدمياط عن طريق التحولات اليومية للعاملين بالصحة للتحقيق بمديرية الصحة والنيابة الادارية بسبب الغياب والتاخر في العمل دون النظر الى نوعية الخدمة الصحية المقدمة وجودتها و استكمال النواقص في التجهيزات الطبية والادوات في استقبال المستشفيات والطوارئ .

2662424dff

هذا ونافذة دمياط تتلقى العديد من الشكاوى والمشكلات الخاصة بالصحة بدمياط عن طريق رسائل النافذة .

وتتمنى تقديم خدمات صحية اكثر جودة للمواطن الدمياطي دون النظر الى تعليقات قيادات الصحة بدمياط لوساءل الاعلام المختلفة وحساسيتها لوكيل الصحة بدمياط .