موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*العثور علي جثة طفل رضيع في مصرف نمرة واحد أمام عزبة العزب عمره حوالى خمس شهور تم انتشال الجثة وتم عمل محضر بالواقعة وتم نقل الطفل إلي المشرحة.

*وفاه الشاب مجدي أبو ملوة – من قرية شط جريبة – في حادث موتوسيكل متأثرا بجراحه ومعه ٣ مصابين إصابات خطيرة.

 

#محلية

 

*شاحنة محملة بالسيارات تسقط فى البحر وتصطدم بسفينة بميناء الإسكندرية.

 

* إحالة أوراق المعتقل “إبراهيم محمد إبراهيم” لمفتي الانقلاب للبت في قرار إعدامه على ذمة القضية المعروفة إعلاميًا ب”خلية طنطا”.

 

* ارتفاع أسعار الملابس الشتوية بنسبة 20%.

 

*هددت شركة «ستار وير» للبرمجيات، والمملوكة لشركة «هانزا هوست» الألمانية، بالتصعيد ضد قرار الحكومة المصرية التحفظ على أموالها، بزعم ملكيتها لأعضاء في جماعة الإخوان.

*مقتل 4 شباب وإصابة 3 اخرين برصاص قوات الأمن بدعوى الاشتباه بهم أثناء عودتهم من عملهم بحي السمران في مدينة العريش.

* اللجنة الأولمبية المصرية تقرر إيقاف رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور» عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامين لتجاوزه ضد رئيس اللجنة وأعضائها.

*وزارة النقل تدرس حاليا زيادة سعر تذكرة #المترو مع افتتاح المرحلة الرابعة، موضحة أن الدولة مازالت تدعم التذكرة الحالية وقد يصل سعر التذكرة بعد الزيادة لـ 16 جنيها.

 

#عالمية

 

*كشفت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأميركية، عن مصدر مقرب من الديوان الملكي السعودي، قوله إن جثة الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي «تم تسليمها لمتعاون محلي في تركيا»، ولا تعرف السلطات السعودية مكانها.

* #ميركل: #ألمانيا لا تقبل التفسير السعودي بشأن مقتل #خاشقجي.

*الحكومة الجزائرية تمنع القاب داخل مؤسساتها.

 

*عثرت الشرطة الأميركية على جثة المصري «هيثم الشايب»، دون معرفة أسباب الوفاة، قبالة ساحل شاطئ «ميشن» في كاليفورنيا، ,والتحقيقات الأميركية الأولية صنفت وفاته بأنها «مشبوهة».

* النائب العام السعودي يعلن توقيف 18 سعوديا في إطار تحقيقات اغتيال جمال #خاشقجي داخل قنصلية المملكة بإسطنبول.

#فلسطين

 

*ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، أن دولة الاحتلال تشارك إلى جانب دول عربية في قوة دولية لمواجهة تنظيم الدولة وتتخذ من الأردن مقرا لها، وأبرز الدول العربية المشاركة مصر والسعودية والإمارات.