تموين دمياط : طرح لحوما سودانية وضانى وبرازيلى مجمدة بـ85 و75 و60 جنيها للكيلو

أعلنت اليوم الأحد مديرية التموين بدمياط عن طرح كميات من اللحوم السودانية والبرازيلية والضانى بجميع منافذ الشركة العامة للجملة بجميع أنحاء المحافظة ابتداء من غدا الاثنين وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك وتخفيفا على المواطنين من محدودى الدخل، حيث تقرر

طرح لحوم سودانية طازجة بسعر 85 جنيها للكيلو

و75 جنيها لكيلو اللحم الضانى

و60 جنيها للكيلو البرازيلى المجمد.

والمنافذ التى سيتم البيع بها هى:

منافذ الشركة العامة للجملة وفروعها بشارع الشرباصى بمدينة دمياط وشارع 101 براس البر وتفتيش كفر سعد ومدينة الزرقا ومدينة الروضة ومدينة ميت أبو غالب، إضافة إلى فروع دلتا ماركت بشارع المظلوم أمام كفالة اليتيم ومسجد المتبولى بدمياط وفرع دلتا ماركت بفارسكور ودمياط الجديدة.

999

من ناحية أخرى افتتح محافظ دمياط شوادر اللحوم البلدي الكيلو بسعر 115 جنيه . واصدر قرار للمحليات بتجميع سلوخ الاضاحي من المضحين هذا العيد .

 

هذا وقد كان للاخوان المسلمون دورا بارزا في التخفيف عن المواطنين في مثل هذه المناسبات بعمل اسواق السلع الغذائية واللحوم البيع قطاعي بسعر الجملة وايضا عمل معارض مستلزمات المدارس وابتكار كارت اليتيم الذي يذهب به ام اليتيم واولادها للمحلات التي تكفل الايتام بالكارت لاخذ احتياجاتهم دون مقابل .

نماذج من اسواق الحرية والعدالة على مستوى الجمهورية

aaa

وكان للاخوان المسلمون دور فعال في تجميع سلوخ الاضاحي والتي كانت تستخدم الاموال الناتجة من بيعها للصرف على تجهيز العرائس اليتامى وتوفير القطن وبعض المستلزمات طوال العام حتى ياتي العام القادم ويبدأ موسم جديد .

كل عام وكل المصريين والامة الاسلامية بخير

ونافذة دمياط تتمنى لاهل دمياط و لكل المصرين الخير والسعادة وصلاح الاحوال