تصريح للمتحدثة باسم حركة نساء ضد الانقلاب في يوم المرأة المصرية

#نساء_ضد_الانقلاب
تصريح للمتحدثة باسم حركة نساء ضد الانقلاب في يوم المرأة المصرية
بسم الله الرحمن الرحيم
خرجت المرأة المصرية من إطار المرأة #خط_أحمر لتكون رجلاً في ميادين الحرية في ثورة يناير عام ٢٠١١ مطالبة برحيل النظام الفاسد الذي تم تبرأته من قبل القضاء الشامخ في عام ٢٠١٧.
شعرت المرأة المصرية بواجب وطني تجاه حرية ومستقبل أبناءها فخرجت للصناديق تستعمل حقها في التصويت واختيار رئيسا مدنيا لتنفيذ ما داهمته ثورة يناير في طريقها من شهداء ودماء في الشوارع تحت مجنزرات الشرطة والجيش وما نلبث إلا قليلا ليغتصب المجلس العسكرى الشرعية بدعوى مليونيه ٣٠يونيو الزائفة.
فخرجت الحرائر منددة بحكم العسكر ومطالبة بحقها في الحرية والعدالة ومن هنا شن النظام الانقلابي الحرب الاجراميه بحق المعارضين لذلك النظام العسكري المجرم ولم تسلم المرأة من تلك الحرب الإجرامية فتم استهدافها برصاص قناصة العسكر في الشوارع وخطفت من الجامعات و البيوت و أُخفيت قسريا لأيام وشهور وسنوات وعُذبت واغتصبت حتي بات الاعتراف بالجرائم التي لم ترتكب هو سبيل الخلاص لتنتقل إلى قيد السّجان والحرمان والمحاكمات الغير عادلة ..
هنّ الحرائر في زمن العبيد
وحتى ربّات البيوت لم يسلمن أيضا من أذي وبطش النظام العسكري فارتفاع الأسعار بالشكل الجنوني أدى إلى خفض مستوي متطلبات الحياة فلم تعد أساسيات الحياة متوفرة من العيش والغاز وغيرها
إنّه حكم العسكر يأكل اليابس والأخضر لا فرق في الظُلم بين مؤيد ومعارض فالجميع داخل السجن الكبير الذي يُطلق عليه اسم الوطن .. أنها مصر التي تلعن الطغاه صباحاً ومساءاً لن تترك سلطة العسكر قائمة حتي تمور بهم الارض وتقتص للدماء والحرائر .‏