“الوزراء” يوافق على مشروع القانون الخاص بإنشاء وكالة الفضاء المصرية

هستيريا القوانين والتخبط في الموافقات تسيطر على حكومة الانقلاب متجاهلين اولويات واحتياجات الشعب المطحون ,

خلال موجات تسونامي المتتالية لرفع اسعار الوقود ,والذي اشعل اسعار كل شيئ  ونحن مقبلون على موجة تسونامي جديدة لرفع اسعار المحروقات يطل علينا مجلس الوزراء بالموافقة على انشاء وكالة الفضاء المصرية على شاكلة قناة التفريعة التي كبدت مصر مليارات الجنيهات ولم ينطق أحد . وفي ظل خطوات متسارعة لرفع الدعم عن كل شيئ وفرض الضرائب القاسمة لظهور المصريين .

وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 277 لسنة 1959 في شأن نظام السفر بالسكك الحديدية المعدل بالقانون رقم 13 لسنة 1999، وإحالته إلى مجلس الدولة لمراجعته.

ويهدف مشروع القانون إلى تغليظ العقوبات التي يفرضها مشروع القانون على الجرائم محل التأثيم التي يرتكبها بعض مستخدمي السكك الحديدية، وذلك على النحو الذي يحقق الردع المنشود للحد من وقوع الجرائم التي يترتب عليها خسائر في الأرواح والممتلكات، أو ارتكاب أي افعال من شأنها احداث تلفيات فى القطارات.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع القانون الخاص بإنشاء وكالة الفضاء المصرية، وإحالته إلى مجلس النواب، ويشير مشروع القانون إلى أن الوكالة تهدف إلى نقل وتوطين وتطوير علوم وتكنولوجيا الفضاء لامتلاك القدرات الذاتية لبناء وإطلاق الأقمار الصناعية من الأراضي المصرية بما يخدم اهداف التنمية، بالإضافة إلى تطوير العلاقات الدولية الاستراتيجية في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء وتمثيل الدولة على المستوى الإقليمي والدولي في مجال عمل الوكالة.

images

#تحيامصر_تحيامصر_تحيامصر