إختيار «عزبة البرج» لتلوينها ضمن مشروع المدن الملونة على مستوى الجمهورية

( مبلاش اللون ده معانا رح تزعل أوي ويانا )

محافظ دمياط :  سيتم إدراج مدينة عزبة البرج ضمن تنفيذ مشروع المدن الملونة الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بهدف تسويق المدينة كمنطقة سياحية ولجذب الدعم السياحي لها، حيث تتميز مدينة عزبة البرج بطبيعة ساحلية مميزة تطل على نهر النيل وجزيرة رأس البر وتضم أكبر أسطول للصيد بجمهورية مصر العربية.

ووجه المحافظ مجلس مدينة عزبة البرج بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، وجميع الجهات المعنية بالتعاون واتخاذ اللازم لتنفيذ المشروع.

 images (1)

حال مدينة عزبة البرج الغير ملونة الان  ايضا مدينة ساخلية مميزة تطل على نهر النيل والبحر الابيض المتوسط وبها اكبر  اسطول للصيد .

طرقها سيئة للغاية وخدمتها أسوء طبيعة بيوتها عشوائية غير منظمة لا يوجد لها كورنيش أو مكان للتنزه أو صيد الهواة , طابية عرابي و الاماكن الاثريه بها عبارة عن خرابات وتم إزالة بعضها من قبل الحكومة  , فهل تلوين المدينة سيغير من الواقع شيئا . على طريقة انا لا اكذب ولكني اتجمل , أين يا سادة مطالب اهل عزبة البرج ونقابة الصيادين الذي يشكل أعضاءها أكبر اسطول صيد , من ميناء الصيد , والطراد السريع لانقاذ المراكب والصيادين من الغرق , أين نقطة الاسعاف البحري , قبل ان يتم التلوين يرحمكم الله , أم ان التلوين على غرار ما تعارف عليه تجار السيارات من تولتة السيارة لبيعها وجذب مشترين , هل سيتم بيع عزبة البرج كما بيعت شطا السياحية من قبل ؟.