الرئيسية / أخبار عاجلة / #نافذة_دمياط | أحرار في السجون المعتقل البطل الأستاذ أسامة دويب

#نافذة_دمياط | أحرار في السجون المعتقل البطل الأستاذ أسامة دويب

#نافذة_دمياط | أحرار في السجون
المعتقل البطل الأستاذ أسامة دويب
ننشر ما نشره أصدقاء وأقارب أسامة من اعتداءات خطيرة بحقه منذ يدابة رمضان حتى اللحظة :

أسامة معتقل بسجن #ليمان_المنيا_الجديد يتعرض لتعذيب ممنهج وصعق بالكهرباء ووضعه بالزنزانة الانفرادي وتم منع دخول أي طعام أو شراب عنه منعا باتا وذلك بقرار من مفتش مباحث منطقة سجون المنيا كعند شخصي وبكلمة المفتش” “ده تار شخصي بيني وبينه” ..
كما رفض تواصله مع اي شخص من زملائه وذلك علي اثر اعتداء الظابط #عز_شعبان علي أسامة وزوجته أثناء الزيارة بعد اعتراض اسامة علي طريقة تفتيش زوجته من السجانة التي تدعي رابعة ..
حيث تقوم بعد التفتيش الذاتي بارتداء قفازات وتأمر السيدات بخلع ملابسهن تماما والكشف عليهن باستخدام يدها حتي كف يديها بشكل تحرشي خادش للحياء رغم توضيح زوجته لها أكثر من مرة أنها لا يمكن ان يتم تفتيشها بالوضع المهين كما أنها فقط عاقدة (مكتوب كتابهم فقط) وآنسة ولا يمكن تفتيشها بهذا الشكل ..
وبعد اعتداء الظابط علي أسامة أمر بحجز زوجته لمدة ساعتين وتم الاعتداء عليها بالضرب من قبل أفراد الشرطة بسجن ليمان المنيا ..
وتم عمل محضر بالقسم وتم عرض الزوجة والمعتقل علي النيابة وعمل تقرير طبي بآثار الاعتداء .
وللعلم .. فإنها ليست السابقة الاولي للضابط عز شعبان ..فهو منقول من سجن الفيوم بعد اعتدائه علي معتقلين هناك .. ويقوم مفتش المباحث #عمرو_الدرديري بمجاملة الضابط وقد أمر بنقل أسامة إلي ربع كامل وحده بزنزانة انفرادي متر في متر وأمر بمنع الطعام والشراب عنه حتي الماء من يوم 14 مايو 2018 رغم أنه يعاني من السكر ووارد تعرضه لغيبوبه في أي وقت
وأمر بحرمانه من الزيارة لأجل غير مسمي في تحدي واضح وصريح للقانون وللنيابة .. وحتي يومنا هذا ومازال التعذيب الممنهج ضد أسامة كما يتوعد مفتش المباحث عمرو درديري بتغريبه انتقاما منه.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *