الرئيسية / الأخبار / موجز الأخبار
موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

  • انقطاع التيار الكهربائي اليوم في غالب المحافظة مرات عديدة ولمدد طويلة.

 

#محلية

 

*أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة، عن نجاح النيابة العامة في احتجاز سيدة حاولت بيع طفلها قبل ولادته، عبر نشرها إعلان على الفيسبوك، لتصبح ثاني القضايا التي يأخذ ضدها المجلس إجراءا، حيث استطاعت النيابة تبع تلك السيدة صاحبة المنشور، وبالفعل تم التحقيق في الواقعة وتم القبض على الأم والأب المتهمين بالقضية.

 

* وفاة المعتقل «حسني عياد» داخل سجن بورسعيد العمومي نتيجة الإهمال الطبي.

 

*أقامت سيدة دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بدمنهور للمطالبة بإدراج اسم الأم كاملا في بطاقة الرقم القومي، لوقف المشاكل المترتبة على تشابه الأسماء، وقال محاميها، أن ذكر اسم الأم ليس عورة، بدليل وجوده في شهادة الميلاد.

 

*محكمة النقض تقضي بعدم قبول الطلب المقدم من دفاع الرئيس المخلوع #مبارك ونجليه علاء وجمال بالتصالح في قضية «القصور الرئاسية»، حيث صدر حكما بمعاقبتهم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

 

* إنهيار عقار شبرا أسفر عن 3 وفيات وعدة اصابات.

 

#عالمية

 

*أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن هوية مرتكب جريمة السطو المسلح على فرع #بنك_الخليج وأنه«أردني الجنسية»، وأوضحت أنه استخدم سلاحا غير حقيقي، وقد تم إحالته إلى جهة الاختصاص.

 

*محمد صلاح يحرز ثالث أهدافه في البريميرليج أمام ساوثهامتون في الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.موسم 2018/2019

 

*هجوم مسلح يحول عرضا عسكريا إيرانية إلى مجزرة.

 

*أوقفت جمهورية شمال قبرص التركية 5 مصريين كانوا يصطادون السمك دون الحصول على تصريح مسبق، حيث قامت قوات خفر السواحل بسحب المركب إلى ميناء غرنة واعتقال المصريين لحين التحقيق.

 

*الحرس الثوري الإيراني: دولتان خليجيتان تقفان وراء تسليح وتمويل وتدريب منفذي هجوم #الأهواز.

 

*سكان الكرة الأرضية على موعد غدًا، مع تساوي الليل والنهار في كل المناطق على سطح الأرض، وهو موعد بداية الاعتدالين الخريفي في النصف الشمالي، والربيعي في النصف الجنوبي للأرض.

 

#فلسطين

 

*الاعلام العبري: ارتفاع عدد الحرائق في غلاف غزة اليوم الى 9 حتى اللحظة بفعل بالونات حارقة.

 

*مصادر إعلامية للاحتلال الإسرائيلى كشفت أن إسرائيل اقتربت من إطلاق 27 قناة ستبث باللغة العربية، على القمر الصناعي «نايل سات».

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *