الرئيسية / الأخبار / موجز الأخبار
موجز الاخبار
موجز الاخبار

موجز الأخبار

#دمياط

 

*حريق هائل بمخزن بمنطقة الخناينة بعزبة البرج وقوات الحماية المدنية بعزبة البرج تسيطر عليه.

 

#محلية

 

*وزير المالية، أصدر قراراُ بزيادة الضرائب على المحامين بكافة درجاتهم بنسب تصل إلى 400%

 

*رئيس البعثة الطبية الرسمية للحج، أعلن عن وفاة حالة جديدة بين الحجاج المصريين بصعيد عرفات، وأوضح أن هناك ما يقارب الـ 19 مصابا بين الحجاج، نتيجة التزاحم، وأن إصاباتهم طفيفة.

 

*مقتل ضابط مصري بانفجارعبوة ناسفة شمال #سيناء.

*البنك المركزي نشر تقريراً حول النقود المطبوعة، كشف أن النقد المطبوع خلال مايو الماضي كان 16.6 مليار جنيه وهي أكبر زيادة في 9 أشهر، وأكثر النقود المطبوعة كانت من فئة الـ 200 جنيه.

 

 

#عالمية

 

*فنزويلا ألغت اليوم الاثنين خمسة أصفار من عملتها وأصدرت عملة جديدة وقيدت الدعم على المواد البترولية فى إطار خطة اقتصادية تحاول السيطرة على التضخم وغلاء الأسعار بعد وصول التضخم لـ «مليون في المئة».

 

*قرار الحكومة البريطانية وقف تمويل بعض برامج المساعدات في مناطق المعارضة السورية، جاء بعد أن أصبح الوضع على الأرض في بعض المناطق صعبا بشكل كبير.

 

*السلطات التركية اعتقلت شخصين اعترفا بقيامهما باطلاق النار على السفارة الأميركية بأنقرة صباح اليوم، وهو الحادث الذي ندد به المتحدث باسم الرئيس التركي أردوغان، واعتبره محاولة “لإثارة الفوضى”، الحادث لم يسفر عن إصابة أحد، والسفارة كانت مغلقة بسبب عطلة العيد.

*قامت الشرطة الإسبانية اليوم باطلاق النار على شخص هاجم مركزا للشرطة في مدينة #برشلونة كان يحمل سكينا، حيث تعاملت مع الحادث على أنه عمل إرهابي.

 

*اعتقال إمام الحرم المكي ليلة عرفات بسبب دعوته للتمسك بالأخلاق.

 

*رفض البيت الأبيض عرضاً من #أنقرة بالإفراج عن القس مقابل إعفاء بنك تركي من غرامات مفروضة عليه.

 

*أعلنت الهيئة العامة للمنافسة في #السعودية تغريم قنوات بي إن سبورت القطرية بغرامة قدرها 10 ملايين ريال سعودي وإلغاء ترخيص الشركة بها.

 

#فلسطين

 

*الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قال بطريقة ساخرة إنه إما الاتفاق على حل الدولتين أو قد يصبح رئيس وزراء «إسرائيل» يوما ما إسمه «محمد»، خلال لقاء جمعه بالملك الأردني عبدالله في واشنطن شهر يونيو الماضي.

 

*رغم حصوله على التأشيرة.. فلسطيني ممنوع من الحج بسبب معبر رفح.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *