الرئيسية / أخبار عاجلة / في دمياط السيولة المرورية مع عدم المساس بالشوارع المغلقة امام الكنائس واستراحة مدير الامن
9-1-640x330

في دمياط السيولة المرورية مع عدم المساس بالشوارع المغلقة امام الكنائس واستراحة مدير الامن

محافظ دمياط يكلف مدير إدارة المرور بإعداد خطة للسيولة المرورية بالشارع الدمياطي وخاصة فى أوقات الذروة بالإضافة الى تكثيف الحملات المرورية علي سيارات السرفيس والتاكسى والتأكيد علي تشغيل العدادات وتنظيم حملات مرورية بصفة مستمرة على المواقف العامة بالمحافظة ، وكذلك تكثيف الحملات المرورية علي مركبة التوكتوك بجميع مدن وقرى المحافظة.

هذا وقد قامت مديرية امن دمياط بحملات ازالة للاشغالات بالشوارع الرئيسية بدمياط والعديد من الاكمنة المتنقلة الدورية بانحاء المحافظة في الايام الاولة لتعيين مدير امن جديد.

ومن جانه دعا رئيس الغرفة التجارية  بعمل تحاليل مخدرات للسائقين للحد من التعاطي ومحاربة اوكار المخدرات بعد ان اصبح التجارة والتعاطي علني دون خفاء واصبح التهديد لابنائنا محقق من انتشار المخدرات والبلطجة والسرقات والخطف . لارتفاع اسعار الخامات وزيادة نسبة البطالة بين الصناع الدمايطة .

440b1b715fهذا وقد كشف مصدر مطلع داخل مديربة أمن دمياط، أن مخدر الحشيش أحد أسباب الإطاحة بقيادة أمنية كبيرة داخل المحافظة خلال الحركة الأخيرة .

ويطمئن الكثير من تجار المخدرات الى علاقاتهم القوية بالعديد من الضباط الكبار ويعملون بأريحية تامة في نشر هذا الوباء بين ابناء دمياط .

 

غضب في «الشعراء».. المخدرات خربت قلعة صناعة الأثاث ورسالة لمدير الامن

عن نافذه دمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *