الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تفاعل واسع مع هاشتاج “#بديع_الصامد” تضامنًا مع مرشد الإخوان

تفاعل واسع مع هاشتاج “#بديع_الصامد” تضامنًا مع مرشد الإخوان

شهد هشتاج “#بديع_الصامد” تفاعلا واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للإشادة بصمود المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع والآف المعتقلين في سجون الانقلاب علي مدار السنوات الماضية.

وكتب عمر سليم :”ستنكشح الغمة وتثور الامة لترتفع للقمة”، فيما كتب بودي عمر :”لا بأس سيدي فسجون مصر لم تضم يوما الا العظماء”، وكتبت رحمه علي :”الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بين سلخانات السجن المتعاقبة .. عبدالناصر والسادات ومبارك وآخرهم السيسي .. كل ذلك ومازال بديع_الصامد ثابتاً في مكانه لم يضعف ولم يستكن ”

وكتب احمد ابوزيد :”من افضل مائة عالم فى الطب البيطرى ويحاكم فى مصر بتهمة الارهاب”، فيما كتبت زهرة الياسمين الصمود اﻻسطورى لقادة اﻻخوان…. تربى اجياﻻ واجيال”، وكتب عمر رضا :”ستعود جماعة الإخوان المسلمين منتصرة أقوى مما كانت، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. وهذا الانقلاب العسكري الدموي الفاشل إلى ضياع إن شاء الله.

وكتبت تسنيم محمد :”رجالنا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بداو تبديلا”، فيما كتب باهر احمد :”الصمود أمام نظام أحكم سيطرته على مفاصل الدولة لعقود ليس بالأمر الهين. فالثورات لا تؤتي أكلها بين عشية وضحاها، والعامل الأساسي في لعبة السياسة هو النفس الطويل والصبر على النتائج، ويحسب لحركة النهضة أن حافظت على استقرار أمن بلادها، وصانت الكثير من الدماء والأرواح”

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *