الرئيسية / أخبار عاجلة / بيان : ‎تدين جماعة “الإخوان المسلمون” بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد “الروضة” في مدينة بئر العبد بسيناء
photo532583457058649021

بيان : ‎تدين جماعة “الإخوان المسلمون” بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد “الروضة” في مدينة بئر العبد بسيناء

‎تدين جماعة “الإخوان المسلمون” بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد “الروضة” في مدينة بئر العبد بسيناء، وراح ضحيته مئات الشهداء والمصابين أثناء صلاة الجمعة.

‎وتستنكر الجماعة كل اعتداء على أي من دور العبادة، و أي عمل يستهدف المصريين ويسعي لإدخال مصر في دوامات العنف والعنف المضاد، وتحمل سلطة الانقلاب مسؤولية تدهور الوضع الأمني إلى هذا الحد الخطير، وتفريغ سيناء من أهلها وجعلها مرتعا للمجرمين.

وتطالب الجماعة بسرعة الإعلان عن الفاعل الحقيقي لهذه الجريمة النكراء وتقديمه للمحاكمة العاجلة بكل شفافية ومصداقية بعيدا عن سرعة تلفيق التهم لأبرياء، وهو ما يعبر عن عجز الأجهزة وفشلها.

وتتوجه جماعة ” الإخوان المسلمون” للشعب المصري عامة وأبناء شمال سيناء خاصة بخالص العزاء في ضحايا هذه الجريمة المفجعة، متمنية كامل الشفاء للمصابين .

وتدعو الله بالتوفيق للم شمل الشعب المصري، ووقف نزيف الدماء ونبذ التطرف والعنف حتي تنعم مصر بالأمن والاستقرار الذي يستحقه شعبها.

والله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون
الجمعة ٦ ربيع الآخر ١٤٣٨ هجريا، الموافق ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ ميلاديا

 

عن نافذه دمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *