الرئيسية / أخبار عاجلة / “الإخوان” تدين الاعتداء على “مارمينا” وتدعو لتفويت الفرصة على “الفتنة”
تصريح صحفي

“الإخوان” تدين الاعتداء على “مارمينا” وتدعو لتفويت الفرصة على “الفتنة”

“الإخوان” تدين الاعتداء على “مارمينا” وتدعو لتفويت الفرصة على “الفتنة”

 

كتب- أحمدي البنهاوي:
 
دانت جماعة الإخوان المسلمين بشدة الاعتداء الإرهابي على كنيسة مار مينا بمنطقة حلوان جنوب القاهرة، والذي وقع اليوم، منبهة إلى أن الاعتداء وقع “على الرغم مما أعلنته سلطات الانقلاب من استعدادات أمنية غير مسبوقة لحماية الكنائس والمنشآت الحيوية في البلاد”.
 
واستنكر حسن صالح، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، الحادث، مؤكدًا موقف الجماعة الثابت من إدانة ورفض أية صورة من صور الإرهاب، مهما كان مرتكبوه، في الوقت الذي تدين فيه سياسات عصابة الانقلاب المهتمة بالأمن السياسي على حساب أمن المواطنين والأمن المجتمعي، وهو ما يعرض الكنائس والمساجد لمثل تلك الجرائم الإرهابية البشعة.
 
وناشد الإخوان المسلمون في ختام تصريحهم الصحفي “الشعب المصري بكل فئاته الوقوف صفًا واحدًا لتفويت الفرصة على أي محاولة دنيئة لجر البلاد إلى فتنة طائفية”.
 
وذيلت الجماعة التصريح بدعاء أن “يحفظ الله مصر وأهلها من كل مكروه وسوء”.
 
تصريح صحفي
 
تدين جماعة الإخوان المسلمين بشدة الاعتداء الإرهابي على كنيسة مار مينا بمنطقة حلوان جنوب القاهرة، والذي وقع اليوم، على الرغم مما أعلنته سلطات الانقلاب من استعدادات أمنية غير مسبوقة لحماية الكنائس والمنشآت الحيوية في البلاد.
 
والجماعة إذ تدين هذا الحادث تؤكد موقفها الثابت من إدانة ورفض أية صورة من صور الإرهاب، مهما كان مرتكبوه، في الوقت الذي تدين فيه سياسات عصابة الانقلاب المهتمة بالأمن السياسي على حساب أمن المواطنين والأمن المجتمعي، وهو ما يعرض الكنائس والمساجد لمثل تلك الجرائم الإرهابية البشعة.
 
وتناشد الجماعة الشعب المصري بكل فئاته الوقوف صفًا واحدًا لتفويت الفرصة على أي محاولة دنيئة لجر البلاد إلى فتنة طائفية.
 
حفظ الله مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.
 
والله أكبر ولله الحمد
 
حسن صالح
 
المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
 
الجمعة ١١ ربيع الآخر ١٤٣٩ هجريًا، الموافق ٢٩ ديسمبر ٢٠١٧ ميلاديًا

عن نافذه دمياط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *