الرئيسية / الأخبار / أخبار عالمية / أردوغان يقدم الدواء مجانا لشعبه في الوقت الذي يقدم فيه السيسي الفقر والغلاء للشعب المصري

أردوغان يقدم الدواء مجانا لشعبه في الوقت الذي يقدم فيه السيسي الفقر والغلاء للشعب المصري

قال الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” أمس الاثنين في حفل افتتاح المستشفى الأكاديمي بمدينة إسطنبول “بعد أن ننتهي من إنشاء 29 مستشفى في عدة مدن مختلفة، ستزيد جودة الخدمة التي نقدمها لمواطنينا وستتحول تركيا إلى مركز صحي”.

وصرح أردوغان أنهم أصدروا تعليمات لوزارة الصحة بجعل الأدوية بما فيها أدوية السرطان مجانية. وقال أردوغان إنه “لا يجب أخذ أجرة من المرضى للعلاج حتى وإن كان علاجاً للسرطان”.

السيسي يقدم ثلاجته الخاليه للمصريين وتعويم الجنيه

وعلى النقيض تماما يأتي السيسي الإنقلابي في مصر ليخبر المصريين أنه قضى عشر سنوات وليس في ثلاجته سوى الماء ،في إشارة لما تحمله قادم الأيام من فقر وغلاء للمصريين .

وما هي إلا أيام ويتم تعويم الجنيه المصري لترتفع بعدها الأسعار بجنون وتختفي سلع من السوق المصري كان منها العديد من الأدوية المهمة والخطيرة مثل أدوية السكر وغيرها .

وما بين أردوغان التركي والسيسي المصري يقف المصريون على مفترق طرق يختارون فيه بين الثورة على الإنقلاب العسكري لتنهض بلادهم ،أو الرضوخ لعسكر الإنقلاب ومزيد من الفشل والخراب والفقر والإنكسار.

عن نافذه دمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *